رومـــانسيــــات جامعــــــــات العــراق
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي
رومـــانسيــــات جامعــــــــات العــراق

الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» صور حسينية...
الجمعة فبراير 17, 2012 3:17 am من طرف اسياد

» بنات كليه المأمون(يلعبن على الحبلين) بس مو كلهن
الأحد يناير 30, 2011 5:01 pm من طرف ميشو علم دار

» صوره الروضه الحسينيه المقدسه
السبت يناير 29, 2011 6:19 am من طرف ميشو علم دار

» قصائد مكتوبه في وفات الرسول (ص)
السبت يناير 29, 2011 6:03 am من طرف ميشو علم دار

» اجدي انا النتضر (رائد الكرلائي)
الأحد ديسمبر 12, 2010 5:58 pm من طرف ميشو علم دار

» اللقاء بالإمام المهدي عجل الله تعالى فرجه الشريف
الأحد ديسمبر 12, 2010 5:44 pm من طرف ميشو علم دار

» ادعيه ومناجاة
الأحد ديسمبر 12, 2010 5:40 pm من طرف ميشو علم دار

» دعاء الندبة
الأحد ديسمبر 12, 2010 5:34 pm من طرف ميشو علم دار

» قصائد مكتوبة (على عالي على كل عالي )باسم الكربلائي
الأحد ديسمبر 12, 2010 5:31 pm من طرف ميشو علم دار

المواضيع الأخيرة
» صور حسينية...
الجمعة فبراير 17, 2012 3:17 am من طرف اسياد

» بنات كليه المأمون(يلعبن على الحبلين) بس مو كلهن
الأحد يناير 30, 2011 5:01 pm من طرف ميشو علم دار

» صوره الروضه الحسينيه المقدسه
السبت يناير 29, 2011 6:19 am من طرف ميشو علم دار

» قصائد مكتوبه في وفات الرسول (ص)
السبت يناير 29, 2011 6:03 am من طرف ميشو علم دار

» اجدي انا النتضر (رائد الكرلائي)
الأحد ديسمبر 12, 2010 5:58 pm من طرف ميشو علم دار

» اللقاء بالإمام المهدي عجل الله تعالى فرجه الشريف
الأحد ديسمبر 12, 2010 5:44 pm من طرف ميشو علم دار

» ادعيه ومناجاة
الأحد ديسمبر 12, 2010 5:40 pm من طرف ميشو علم دار

» دعاء الندبة
الأحد ديسمبر 12, 2010 5:34 pm من طرف ميشو علم دار

» قصائد مكتوبة (على عالي على كل عالي )باسم الكربلائي
الأحد ديسمبر 12, 2010 5:31 pm من طرف ميشو علم دار

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
أكتوبر 2017
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
293031    
اليوميةاليومية

شاطر | 

فضائح وزير البلديات رياض غريب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ميشو علم دار
المراقب العام للمنتدى
المراقب العام للمنتدى

مُساهمةموضوع: فضائح وزير البلديات رياض غريب   الإثنين يوليو 05, 2010 11:30 pm

لمذا سمي وزير البلديات والاشغال العاماه برياض غريب وخصوصا غريب وذاللك ان اهل كربلاء اسموه بالغريب لانه ليس من كربلاء وحسب قولهم انه من ايران وكان طول عمره في ايران ثم اتى الى كربلاء ولم يعرفووو اصله واسمووه بالغريب النه لم يكن من اهل كربلاء

واريد ان الفت انتباهكم الى شىئ كيف لبائع سبح متجول ان يصبح وزيرا اليس في هذا مايثير للجدل
انتضرو المزيد
??? ????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: فضائح وزير البلديات رياض غريب   الأحد أغسطس 01, 2010 5:21 am

وزيــر البلديات الأستاذ رياض غريـب هو من عائلة محترمة ولها تاريخها في كربلاء ومن أصل عراقي ويعود إلى عشيرة البهادل وهو رجل مثقف وحاصل على شهادة الماجستير في الهندسة وعمل معيداً في الجامعة التكنولوجية , وسكن في إيران بسبب ملاحقة النظام السابق له لأنه كان يحارب كل مثقف , وهو من أكفأ الوزراء للعلــــم .
ميشو علم دار
المراقب العام للمنتدى
المراقب العام للمنتدى

مُساهمةموضوع: رد: فضائح وزير البلديات رياض غريب   الإثنين أغسطس 02, 2010 12:55 am

اهلا بيك ابن كربلا بالمنتدى لكن انت لاتعرف خير الواجه الضاهره لهذه الشخصيه نحن اناس عشنا الواقع وبالاحرى اننا موضفون قريبون عليه جدا في وزارته وراينا بام اعيننا ماذا يفعل وكيف يجذب الموضفات الى بيته واستغلالهم من اجل اي يعطيها منصب مميز والله على ما اقول شهيد لكن لمتن نقول ونشكي فقط لله تعالى
??? ????
زائر

مُساهمةموضوع: لتحجي من قلبك وتلفق على العالم حجي   الأحد أغسطس 08, 2010 9:34 pm

حبيبي الغالي شكلك متعرف الله لأن تكول والله على مااقول شهيد
رياض غريب انت متعرف عنه شي والدليل اسمه رياض غريّب مو غريب
يعني اكو شده على الياء
وثاني شي 11026 واحد منتخبه من كربلا شلون يصيحوله غريب وينتخبوه؟؟؟؟
وثالث شي عائلة بيت غريّب معروفين بكربلا واشهر من نار على علم
واذا تريد تتأكد تعال لكربلا وشوف الحق لتحجي من نفسك وتلفق على العالم وتكول الله على مااقول شهيد
هذني عبرهن براس الجهله مو براس العالم الفاهمه والواعيه ولتتقول على الناس من غير حق
وابن كربلا حجيه كله صحيح وانت تكله انت متدري!!!!
لا يابه عاف الفهم الك
واهل كربلا كلهم يحبون رياض غريّب لأن ابن مدينتهم والرجال سنة 1981 طلع خارج العراق
انت سويته عايش كل عمره بأيران ويبيع سبح ههههههههههههههههههههههههههههه
ظلوا ظلوا بهذا الحجي الضراط المينفه
ميشو علم دار
المراقب العام للمنتدى
المراقب العام للمنتدى

مُساهمةموضوع: رد: فضائح وزير البلديات رياض غريب   الإثنين أغسطس 09, 2010 12:44 am

يا سيف اسلووبك ابد مو حلو وهذا دليل على جهلك وفشلك انت كلشي متعرف متعرف انو هذا سوي للموضفات الي عنده انت متعرف
من يدز عليهم للبيت ما اريد احجي اكثر من هذا الكلام لان اني شفت بعيني
ومو اني الي ما اعرف الله انتو اهل كربله
???????
زائر

مُساهمةموضوع: اتقوا الله ياعراقيين   الإثنين أغسطس 09, 2010 7:44 am

اتقي الله يا اخي وكفاكم نفاق وتلفيق على وزير لم يشهد العراق بكفائته ونزاهته وشرفه واصالته على مر السنين في العراق ..
وهذا الوزير لو كنت فعلا تعرفه انت وتعمل قريبا منه لكنت تعرف ان اسمه هو رياض غريّب بتشديد الياء وهذا اللقب غريّب هو احد افخاذ عشيرة البهادل في كربلاء المقدسة ..
لو كنت حقا تدعي ان الوزير يعمل ما تقول فهل تعرف ان الوزير منذ بلوغه السن الشرعي لم يترك صلاة الفجر تقضي عليه الا وكان قائما مع الاذان ليصلي فضيلة الفجر بفرض واجب .... فهل انت تصلي؟؟؟؟ وانه من اقرب الناس لي لأننا كلنا معا في النضال ضد النظام البعثي الكافر....
اما اهل كربلاء هم اكبر واعظم من اي نكرة يتطاول عليهم او يشكك بمعتقداتهم الدينية او اسلامهم وتشيعهم لولاية علي ابن ابي طالب عليه السلام..
اما نحن اهالي الناصرية فلم نرى من هذا الوزير الا خيرا لأنه انجز مشروع الماء الكبير في المحافظة ويعد هذا المشروع المائي هو اكبر مشروع ماء في العراق وانجز لنا مشروع مدينة الالعاب التي تعد من اكبر المدن للالعاب في الشرق الاوسط وكذلك لم يفضل مدينته المقدسة كربلاء علينا بل خدم جميع المحافظات كما خدم مدينته ونحن نكل له كل الاحترام والتقدير ونتمنى ان يبقى لولاية جديدة لكي يكمل انجازاته بعون الله ...
واضم صوتي لصوت اخوتي ابن كربلاء وسيف الكربلائي بأنك لم تعرف اي شيء عن الوزير ولم تعرف كم مرة لاحقه الامن البعثي التكفيري وكم مرة اعتقل بسبب انتمائه الديني وانه حاصل على شهادة الماجيستير قسم الادارة الهندسية في كلية الادارة والاقتصاد جامعة بغداد وعمل استاذ في الجامعة التكنلوجية حتى هجر الى ايران في سنة 1981م بسبب القمع الذي لاحقه من قبل النظام المقبور...
واحب اقول لك في اخر الحديث : الاناء ينضح بما فيه والحليم تكفيه الاشارة
ميشو علم دار
المراقب العام للمنتدى
المراقب العام للمنتدى

مُساهمةموضوع: رد: فضائح وزير البلديات رياض غريب   الإثنين أغسطس 09, 2010 2:13 pm

اخي الصيدلي اشكرك على اسلوبك اللطيف لكن مشروع ماء الناصريه الكبير تمويل امريكي من مكتب العقود والمشاريع الامريكي ويمكنك ان تسال دائره ماء الناصريه وهذا يعني ان رياض غريب لم يدفع من جيبه ولا حتى من جيب الوزاره الاموال المدفوعه من قبل الامريكان والتدريب ولاليات وكافه ملحقات المشروووع والنصب والصيانه من قبل الامريكان وليس تمويله من وزاره اللبلديات اما بخصوص مدينه الاللعاب فهناك مستثمر قام بنقل نفس مواصفات مدينه الالعاب التي وو جدها في برطانيا وهو الان مدير مدينه الالعاب وبالامكان مقابلته ومعرفه الحقيقه فقط حصل على موافقات من وزاره البلديات لنصب ه1ه المدينه وليس من تمويل وزاره البلديات اما بخصوص لصلاه الصبح فاعتقد انك ساكن معه بنفس البيت لتعلم انه يقيمها في وقتها تحياتي للك
???????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: فضائح وزير البلديات رياض غريب   الإثنين أغسطس 09, 2010 6:45 pm

اخي العزيز شكرا لردك اللطيف لكن هل المغزى هو تشويه سمعة الوزير فقط؟؟؟
يا اخي تكول اني عايش وياه بالبيت لا مو عايش وياه وانما صديقي بالنظال واعرف كل اهله ..
اما عن الفلوس حتى لو الامريكان هم انطوا فلوس ليش بس هو وافق على هاي المشاريع وانجزهه بدون ان يعرقلهه مثل ما سوه وزير الكهرباء؟؟؟؟؟؟؟؟
يا اخي والله حرام هذا الكلام اذا عدكم اي فضيحة فبينوهه بصدق ووضوح مو بس تشوهون سمعة شخص قاد وزارة لم يتجرأ احد على ان ينجز فيها ما انجزه
ميشو علم دار
المراقب العام للمنتدى
المراقب العام للمنتدى

مُساهمةموضوع: رد: فضائح وزير البلديات رياض غريب   الثلاثاء أغسطس 10, 2010 5:17 pm

يا اخي مستعد نتقابل اني وياك و اوضحلك شنو الي سواه ..ز يجوز هو مغللط ويه العالم كله بس غلط ويايه ... من الممكن انه لم يتسبب باي مشكله لاحد لكن حصل هذا معي ليس معي .... واحب اكول انه ما كو انسان معصوم من الخطاء .. فلا تستبعد انه قد فعل الغلط .... تحياتي للك
??? ????
زائر

مُساهمةموضوع: تشويه سمعه فقط   الخميس أغسطس 12, 2010 11:44 am

اخي الصيدلاني هذا ميشو يعرفه اكثر منك
من كال اسمه رياض غريب يعني هو يعرفه
يابه ميشو انت اسمه متعرفه متكلي شلون راح انصدقك
وثاني شي احنا بكربلا سوالنا مجسرين وبادي بالثالث ووياهم نفق
ومن غير الشوارع الي بلطهن والمتنزهات وكثير شغلات غيرهن
والله لو مو يجيب بنات لبيته او يصلي الفجر حاظر
هو فخر لكل العراقيين وللكربلائيين خاصه سواء نكلت بي او منكلت
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد على وزير البلديات   الجمعة أكتوبر 01, 2010 12:40 pm

االسلام عليكم
أأخواني الظاهر من كلامك انكم لم تعملوا في الوزارة انا موظف في الوزارة اقول لكم ان السيد وزير البلديات المحترم انسان طائفي بجدارة حيث مرت محافظة ديالى بظروف قاسية يقوم السيد وزير البلديات بارسال مدير مجاري ديالى( عبد الجبار محمد جاسم ) الى المحافظة ويوصيه بأقصاء الموظفين الشرفاء بأمر منه ومن عضو مجلس النواب منى العميري مع كل الاسف وعندما يسأل مدير المجاري يقول للموظفين أنا جئت بأمر من السيد وزير البلديات فهل هذا عادل يادولة القانون...............موظف يريد عدالة
ميشو علم دار
المراقب العام للمنتدى
المراقب العام للمنتدى

مُساهمةموضوع: رد: فضائح وزير البلديات رياض غريب   الثلاثاء أكتوبر 05, 2010 8:35 am

اهلا بك يااا موضفنا العزيز انا اعرف مدير المجاري جيدا واسمه عبد الاله العلاق وانا ااكد ان الوزير طائفي بشكل كبير وبالخصوص على محافضه كربلاء قام بانشاء عديد من المشاريع وكل ذالك من اجل ان ينتخبوه كمرشح في مجلس النواب والله اعلم ........تحياتي لك يا اخي الموضف
???????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: فضائح وزير البلديات رياض غريب   السبت أكتوبر 16, 2010 6:58 pm

بسم للة الحمن الرحيم انت الذي تقول على السيد الوزير المحترم ياتي في الموضفات هل لديك دليل اقسم باللة انك لم تعرف اي شي عن هذا الرجل شي لو وجدة مثل هذا الرجل الامين النزيه في عمله والتزامه في نزاهته ودينه لبقي العراق العضيم بخير وتقول عليهة طائفي فاتي الى الوزارة واسئل عليه علما لم توجد اي موظفة في مكتبه فاتي الى الوزارة وشوف ابعينك احسن من ما تتهم معالي الوزير بهذه التهم الفاشلة عندك يا بعثي انا موظف في الوزارة يا اخي الكريم هل رئيت يوما ما في زمن النظام المقبور ولحد هذه الاحظة وزير ياتي االى مدينته كربلاء المقدسة بعدد قليل من افراد حمايته ويتجول داخل كربلاء بسيارة واحد او اثنين هل يوجد في زمن النظام المقبو ر مثل هذا البطل المين في عمله يااخي اتقي ربك احد لاقول الى الرسول ص قال حتى اذا كان الحق الى عدوك فشهد به كيف اذا كان هذا الوزير المحترم عادل ومنصف في الحق وعمله ونهنئ العراق بنزاهت هذا الرجل الشريف تحياتي من كل قلبي الى هذا الرجل الشريف النزيه بارك الله في من ساندة ووضح حقيقت الحق بحق هذا البطل ابو انور البطل ويبقا بطل بشرفه ونزاهته
???????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: فضائح وزير البلديات رياض غريب   السبت أكتوبر 16, 2010 8:17 pm

بسم الله الرحمن الرحيم اخي الكريم انت تشكك في هذا الشخص الكريم بانه ليس من اهالي كربلاء المقدسة وتشكك في لقبه ابتدا في مصقط راسه ان عائلة هذا الشخص الكريم هم من سكنت كربلاء من قبل ثلاث مائه سنة وذهب وتئكد بنفسك اذا لم تصدق انت وغيرك اما بلنسه الى لقبه غريب وليس بغريب الشدة تكون على اليا وينتمي الى عشيرة من العشائرة المعروفة لدى العراق وفخذ ال غريب تابع الى هذه العشيرة واذا تريد التئكد فذهب الى احد النسابين في العشائر اخي الكريم انت اذا تبقى تتهم هذا النزيه فغيرك يعرفه ما مكانه بين الناس ومن الناس المعدودين في النزاهة ولائمانه ولاصدق واذا تقول كان طائفي في الاعمار انت متوهم جدا جدا انشا مجسرات في جميع انحا العراق اهذا هو الطائفي ولقد بذلة كل جهدهو على انشا محطات الماء والمجاري ويذهب الى المحافظات للفتتاح المجسرات ومشاريع الماء والمجاري ويقابل الموظفين في الوزارة ليحل مشاكلهم ومعاناتهم اخي الكريم اذا ارت ان تتكلم عن شخص معالي الوزير تئكد من معلوماتك وصحح اتهاماتك عن شخص يستحق القول بحقه عن جميع اعماله ونزاهته والصدق الذي يحمله هذا الوزير المحترم ادعي من الله العلي القدير ان يكون الناس مثل هذا بطل ابطال الحق والصدق والنزاهه ان يحفظه ويطول بعمره هو وعائلته الكريمة بحق فاطمة الزهرا اخوكم الوحيلي
ميشو علم دار
المراقب العام للمنتدى
المراقب العام للمنتدى

مُساهمةموضوع: رد: فضائح وزير البلديات رياض غريب   الإثنين أكتوبر 18, 2010 3:46 pm

يا اخي يمكن انت معايش ويانه بالعراق
لان انت متعرف انو الدوله صرحه انو وزاره البلديات هي الاولى في الفساد الاداري
???????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: فضائح وزير البلديات رياض غريب   الإثنين نوفمبر 29, 2010 5:36 pm

اسلام عليكم اخي الكريم انا عايش في العراق وانت عايش في محافظة ديالى وفصلت من الوضيفه كونك تنتمي الى حزب البعث المجرم وانته موضف في مديرية ماء ديالى ونحنو نعرفك كل الزين واسمك علي وحاليا رفعنا عليك امر قبض كونك تتهم معالي الوزير بل طائفيه وغيرها وهذا الوزير من خيرت الوزراء نطلب من لله ان يحفظ هذا البطل المجاهد ابو انور النزيه الي ثبت وجودة في الوزارة اخوكم علي الوحيلي
ميشو علم دار
المراقب العام للمنتدى
المراقب العام للمنتدى

مُساهمةموضوع: رد: فضائح وزير البلديات رياض غريب   الخميس ديسمبر 09, 2010 5:58 pm

هههههههههههههههههههههههههه اضحكتني يااا على الوحيلي هههههههههههههههه امثااالكم من ازلام صدام حرامات ا نت تحمل اسم علي

اني مو موووضف
???????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: فضائح وزير البلديات رياض غريب   الأحد ديسمبر 12, 2010 4:23 pm

حتى اذا كنت مو موضف بس انت مدفوع من ازلام حزب البعث المجرم هههههههههههههههههههههههههههههههههه
ميشو علم دار
المراقب العام للمنتدى
المراقب العام للمنتدى

مُساهمةموضوع: رد: فضائح وزير البلديات رياض غريب   الأحد ديسمبر 12, 2010 5:04 pm

هههههههههههههه ازلام حزب البعث
لعلمك اني الي اقرباء من الدرجه الثانيه اخذهم صدام انت اشدتكوول

فضائح وزير البلديات رياض غريب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1